أخبــاربلاد الشامنبض الساعة

كاتس: لن نتوقف قبل تدمير “حماس”

قال وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس ،اليوم السبت، إن وتيرة العمليات العسكرية تتصاعد في مدينة غزة واصفاً تقدم القوات الإسرائيلية بأنه يسير نحو “المرحلة الحاسمة”.

وأضاف كاتس في منشور عبر منصة “x”، أن الجيش الإسرائيلي أخلَى أكثر من 750 ألفاً من سكان مدينة غزة إلى الجنوب، وأن القوات هدمت “أبراج الإرهاب” ودمرت “البنى التحتية للإرهاب” التابعة لحركة حماس، على حد وصفه.

وأوضح وزير الدفاع الإسرائيلي أن مركبات ذاتية القيادة محمّلة بمتفجرات تنتشر أمام القوات الإسرائيلية لإبطال مفعول هجمات مقاتلي حماس، مع توفير غطاء ناري كثيف جوّاً وبرّاً لحماية الوحدات المقاتلة.

وأشار كاتس إلى أن القوات الإسرائيلية تسيطر على مزيد من الأحياء والمناطق داخل المدينة. وجدد تحذيره للحركة قائلاً: “إذا لم تُفرج حماس عن جميع الرهائن وتنزع سلاحها، فستُدمر غزة، وستُباد حماس”، مؤكداً: “لن نتوقف حتى نحقق جميع أهداف الحرب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى